جاري تحميل ... الـــــــــحــرب الباراسيكولوچية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

قضايا

كشف المستور عن 3 مليون دولار او ما يوازى 50 مليون جنيه . زيارة السفير الاماراتى لاسمو العروس بدير مواس وزيارة المواقع الاثرية


 ألقت منذ قليل الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع البرلمانى السابق علاء حسانين، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

 وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار.
 
وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، السبت الماضى تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين وثلاثة آخرين 15 يوما علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بقضية آثار.
 
كما أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين، وأمرت بتشكيل لجنة من خبراء الآثار، وذلك لعرض القطع المضبوطة.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من ضبط النائب البرلماني السابق علاء حسانين لاتهامه في قضية آثار بمصر القديمة.
 
وكانت قد وردت معلومات لضباط مباحث مصر القديمة، تفيد بقيام برلماني سابق بمشاركة آخرين في الاتجار بالآثار.


صورة تلخص ما حدث فى قرية اسمو العروس بدير مواس

الاستقبال كان حافلا كلو مصالح واثار وزيارات متكلفة وكلو تحت حراسة امن المنيا وزيارة الاماكن الاثرية بتل العمارنة ومناطق اخرى داخل محافظة المنيا هل التنبيهات التى وجهت الى شعب دير مواس فعلو بها ام 6000 كرتونة رمضانية من رجل الاعمال حسن راتب جعلتهم لا يفهمون او بالبلدى يطرمخون بعض نشطاء دير مواس يكتبون على صفحات الفيس بوك عبارات مويدة لعلاء حسانين رغم القاء القبض عليه واعترافه بالاتجار وعملية التنقيب عن الاثار  والمويدون يبايعوه على الحلوة والمرة هل مثل هذه الامور معتادة فى قرية اسمو العروس بدير مواس ام ما اللغز بتلك القرية .

                                                      صورة بوست على الفيس قبل القبض عليه 3 شهور



 صورة بوست قبل القبض عليه بثلاث شهور وكشف الملابسات

مينا نبيل 


الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *