جاري تحميل ... الـــــــــحــرب الباراسيكولوچية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

قضايا

ليست قضية اثار فقط بل قضية امن دولة كبرى لم يكشف باقيها حتى الان . هناك اخرين لم يتم القبض عليهم ؟


 ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، القبض على النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ"نائب الجن والعفاريت"، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة بمركز ديرمواس، جنوب المحافظة "فردي"؛ لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخير الجن.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن حصيلة المضبوطات التي عُثر عليها بحوزة تشكيل عصابي يتزعمه نائب برلماني سابق.

تحريات قطاع أمن القاهرة توصلت إلى أن تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار والاتجار بها يتزعمه النائب البرلماني السابق "ع.ح." الذي سبق اتهامه في 4 قضايا، والمعروف إعلاميا بـ"نائب الجن"، يتولى عملية تمويل عمليات التنقيب بمناطق متفرقة على مستوى الجمهورية.

عقب تقنين الإجراءات انطلقت مأموريات من الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والعام تمكنت من ضبط 17 متهمًا بحوزتهم 201 قطعة أثرية .

لكن اين باقى افراد التشكيل المتخصصين بالسمو الروحى ومهاجمة الاجهزة الامنية بالدولة وخاصة الشرطية ؟

ما تم ضبطهم مجرد عمال حفر وتجار اثار من الدرجة الثالثة اين هم اتباع الدرجة الاولى العاملين (بالسمو الروحى) ذوى القدرات الفوق حسية القادرين على كشف ما بباطن الارض الذى سلعهم ليست حجارة بل ذهب قاطنى حى شبرا بالقاهرة واخرين من الجيزة والقليوبية ما ظبطو ليس الا المهربين والمتلبسين بالاسقاط النجمى (الخروج من الجسد) بكل من تسول له نفسه الوقوف فى وجه التشكيل الخطر وما اذقوه لافراد الامن من مرار وافساد لعمليات سابقة بطرق مختلفة وما اتلفوه من بلاغات ومعلومات قيمة للقطاعات الامنية خاصة الامن الوطنى ما اسرده واقع مدعم بالمستندات .



ليست قضية اثار فقط بل قضية امن دولة كبرى لم يكشف باقيها حتى الان حتى لن نقبل بنصف حقيقة نريد الحقيقة كاملة تحت مظلة القضاء المصرى الشامخ كما عاهدناه .

يوجد لدى الكثير من البلاغات والمعلومات عن نشاط علاء وصديقه وما بجعبتهم من تنظيمات وليس تنظيم واحد كما قدم لنا هناك اخرون لم يكشف عنهم بعد .

بقلم :مينا نبيل

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *