جاري تحميل ... الـــــــــحــرب الباراسيكولوچية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

قضايا

علاء حسانين يوقف انتخابات دائرته لانقلاب سحره عليه ! متى تعود الدائرة السادسة ( دير مواس ) الى مجلس النواب .

 


علاء محمد حسانين محمد

أصيب علاء حسانين، أحد المرشحين المستبعدين من كشوف الترشيح، لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة، عضو مجلس النواب السابق، بحالة إغماء داخل قاعة المحكمة الإدارية  بمجلس الدولة، أثناء نظر الدعوى التي أقامها لبطلان الحكم الصادر من المحكمة بتأييد قرار استبعاده . 

 ثم يجتهد على طريقته بالسمو الروحى ليعدل النتيجة من تاييد بطلان الى قبول الاستشكال المقام من المرشح علاء  محمد حسانين محمد واعادة ادراج أسمه فى الككشوف النهائية للمرشحين . 

كان المرشح المستبعد، مقيم الدعوى، تقدم بأوراق ترشيحه لخوض انتخابات مجلس النواب، إلا أن الهيئة الوطنية للانتخابات قررت استبعاده لعدم استيفائه الشروط المقررة للترشح

فطعن على القرار أمام محكمة القضاء الإدارى بالمينا، فأصدرت حكما بتأييد القرار، ليطعن على هذا الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا مطالبا بإلغائه وإعادته إلى كشوف المرشحين، لتصدر المحكمة حكما بتأييد ما قضت به محكمة القضاء الإدارى واستبعاده نهائيا من خوض الانتخابات، فاقام الاستشكال الحالى، ليدرج اسمة فى كشوف الانتخابات مرة آخرى.

هل هى المرة الاخيرة التى تتدخل عفاريت علاء حسانين فى الاجرائات الحكومية وتكيفها لصالحه فهناك الكثير من لاجرائات التى تلاعب بها علاء حسانين وخاصة بوزارة الداخلية  وابلغت انا شخصيا بهذا متى تنتهى قصة نائب العفاريت ومتى تعود انتخابات دير مواس التى اوقفها  نائب العفاريت .

 

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *